أخبار وملفات

مجموعة مميزة من فنادق قريبة من أشهر المعالم السياحية

إليكِ قائمة مميزة بمجموعة من فنادق قريبة من أشهر المعالم السياحية بالمملكة العربية السعودية، حتى تستمتع بإقامة فندقية مريحة تقع بالقرب من المعالم السياحية التي نود زيارتها واكتشافها، فدائمًا ما نبحث عن فنادق تجمع كل ما نتمناه من راحة، وهدوء، مع إطلالة خيالية وغرف عصرية حديثة، لتشعر وكأنك تقيم في مدينة تشبه قطعة من الجنة من فرط التصاميم البسيطة الخيالية الأكثر من رائعة، لذلك من خلال تلك التدوينة سوف نقدم لكم مجموعة من فنادق قريبة ومميزة والتي ستبادر بالحجز إليها على الفور دون تردد.

فندق الريم في الجبيل

إذا كنت تبحث عن مكان مميز يتناسب مع إقامتك الترفيهية والعملية في منطقة الجبيل بالمملكة العربية السعودية فليكن اختيارك فندق الريم المُصنف ضمن فئة

فنادق قريبة

من المنطقة الصناعية 5 نجوم الذي يقع على بُعد عدة كيلومترات من منتزة الشراع الترفيهي، والهيئة الملكية للجبيل وينبع، ومنتزه الدفي، كذلك سوق الجبيل للسمك، واستمتع بالأجواء الخلابة على كورنيش الجبيل، كما يمكنك التسوق بكل ما تحتاجه من أغراض لك وللعائلة من خلال ستار مول، كما أن الفندق مُصمم على تراث عصري حديث يجذب الأنظار، فمجرد تواجدك في هذا الفندق سوف يشعرك بالراحة، لذلك يمكنك المبادرة بالحجز على الفور ولا تتردد.

تعرف فيما يلي على مميزات وخدمات الإقامة في هذا الفندق:

● يضم العديد من الغرف والأجنحة المميزة شاملة على أثاث عصري فاخر، تراس ، تلفزيون، هاتف، راديو، بالإضافة إلى جميع المستلزمات الخاصة بك في الغرفة من حيث لوازم الاستحمام وغيرها، ويمكنك اختيار غرفة مزودة بثلاجة وميكرويف على حسب الرغبة.

● كماالفندق يوفر لك بعض الخدمات المجانية للاستمتاع بإقامة ترفيهية مميزة خدمة الواي فاي المجاني، وموقف السيارات الخاص.

● كما أن خدمات الاستقبال بالفندق على أعلى مستوى وخدمة 24 ساعة.

● كذلك يوجد العديد الأنشطة وعوامل الترفيه لقضاء وقت ممتع داخل الريم من خلال لعبة التنس، ورمي السهام، وفعاليات الرياضة، وغيرها.

● لا يفوتك الاستمتاع والاستجمام من خلال مسبح الفندق، ومركز اللياقة البدنية.

● يضم الفندق العديد من المرافق الخدمية والترفيهية مثل غرف البخار والجاكوزي، ومركزًا للعناية بالجسم من خلال صالون التجميل مثل جلسات تنظيف البشرة، علاج الشعر وتجميله، وغيرها.

● بالنسبة للمأكولات والأطعمة فلن تجد ألذ وأشهى من الأطباق التي يقدمها الفندق سواء عالمية، شرقية، إيطالية، بيتزا، وأيضًا المأكولات النباتية، حقًا سوف تستمتع بإقامة لن تراها من قبل في الفندق الذي يندرج تحت قائمة فنادق قريبة خلابة من المناطق الحيوية بالجبيل.

فندق إنتركونتيننتال الجبيل

هيا بنا في رحلة سريعة داخل هذا المنتجع الذي تحيط به العديد من الحدائق المميزة من خلال موقعه الاستراتيجي حيث يقع على شاطئ الخليج الرائع في المملكة العربية السعودية في منطقة الحويلات الغنية عن التعريف في المملكة العربية فهي وجهة ترفيهية سياحية، يا له من مكان مذهل يقع على بعد 2 كم فقط من شاطئ النخيل، لذلك فرصة عظيمة لمن يريد إقامة تشمل كل ما يتمناه أو في مخيلته، بالإضافة إلى أنه مُصنف ضمن فئة فنادق قريبة جدًا من مناطق التسوق مثل سوق الجبيل للسمك وستار مول، ولا يفوتك التنزه في منتزة الشراع الترفيهي ومنتزه نجد.

وإليك بعض خدمات ومرافق الفندق التي ستضعه ضمن أولوياتك:

● الغرف مجهزة ومزودة بجميع احتياجاتك الأساسية، ويوجد غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، كما أن الفندق يوفر جميع المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة من كراسي متحركة وخدمات.

● لا تترد في استثمار الوقت داخل هذا الفندق للاستمتاع واللعب والمرح من خلال الذهاب إلى منطقة ركوب الدراجات، ملاعب التنس الخارجية، اللعب بمسدسات الليزر.

● أهم ما يميز هذا الفندق يوجد به شاطئ خاص للسيدات فقط وذلك يوم السبت.

● إذا كنت من هواة الإبحار وصيد السمك يمكنك الاستمتاع بذلك داخل الشاطئ الخاص بالفندق.

● بالنسبة للطعام فبداخل هذا الفندق ستتذوق المأكولات الشامية اللذيذة في مطعم ديوان بالفندق، لذلك لا يفوتك الحجز به خلال المرة القادم حقًا ستستمتع دون ملل.

قصر رافلز مكة المكرمة

هيا بنا في رحلة روحانية مطلة على المسجد الحرام مباشرًة يا له من مكان مُفعم بالجمال والحيوية يكفي بأنك في قلب الحرم، فإذا كنت تبحث عن فنادق قريبة من الحرم فقصر رافلز هو أنسب مكان دون تردد للإقامة بداخله حيث ستستمتع بجميع الروحانيات في هذا المكان فعند الزيارة لمكة المكرمة أهم ما نبحث عنه الإقامة بالقرب من الأجواء الدينية المختلفة الكعبة التي هي ملاذ ووجهة سياحية لجميع المسلمين من مختلف وجميع البلدان، عند اختيارك لهذا الفندق ستجد أنك وسط أجمل بقعة في مكة فهنا بئر زمزم، وأبراج البيت، والحرم المكي، وكذلك الصفا والمروة، معرض الصحابة رضي الله عنهم، كل ذلك على بُعد أقل من كيلو متر منك، بالإضافة إلى ساحة الخليل وسوق الخليل الذي يمكنك التسوق من خلاله بكل ما تريده من هدايا تذكارية وغيره.

إليك بعض الخدمات والمرافق المتاحة بداخل هذا الفندق:

● الفندق يضم العديد من الأجنحة والغرف المميزة المزودة بجميع المرافق التي تحتاج إليها، بالإضافة إلى أن جميعها مكيفة ومزودة بأحدث وأرقى أنواع الأثاث الفاخر.

● الفندق يقدم جميع الخدمات والمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أن جميع المرافق ملائمة للكراسي المتحركة.

● يوفر الفندق خدمة الواي فاي وموقف السيارات مجاني.

● خدمات الاستقبال على مدار اليوم ويوجد قاعة للمؤتمرات لمباشرة أعمالك.

● كما أن الفندق يوفر لك العديد من الأسواق التجارية ومتاجر الهدايا المختلفة.

● لا تتردد للاستجمام والراحة من خلال مركز اللياقة البدنية، الحمام التركي، والساونا، المساج، والحمام الشمسي والمنتجع الصحي.

● كذلك استمتع بجميع الأطباق الشهية والمأكولات اللذيذة خلال إقامتك في رافلز المُصنف ضمن فئة الخمس نجوم، لذلك لا تفوتك فرصة الإقامة والاستمتاع هناك.

فندق مكة

يمكنك الاستمتاع بتجربة حيوية مريحة ممزوجة بالفخامة والرقي أثناء إقامتك في هذا الفندق الخمس نجوم ضمن فنادق قريبة من الحرم حيث إطلالة أجنحة وغرف الفندق مطلة مباشرًة على الكعبة المشرفة، كما أن الفندق يُحاط به سوق الحجاز وجبل غار وثور، لذلك يُعد هذا الفندق إقامة روحانية خلابة لا مثيل لها بادر بالحجز على الفور للاستمتاع بهذه الأجواء المختلفة، كما أنه يتميز بكونه يقع بالقرب من الأماكن الدينية الأثرية المختلفة مثل سوق الخليل، ساحة الخليل، الصفا والمروة، أبراج البيت، مول الضيافة، و مركز الحجاز التجاري.

إليك وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الفندق:

● يوجد العديد من الأجنحة والغرف المميزة العصرية المكيفة، والمزودة بجميع مستلزماتك الشخصية مثل التلفزيون، ماكينة القهوة والشاي.

● يوجد غرف عائلية بداخل الفندق واسعة ومريحة جدًا.

● كذلك الفندق يوفر لك قائمة بأنواع مميزة من الأطعمة والمأكولات الشرقية والعالمية.

● يقدم الفندق أيضًا خدمات النقل ذهابًا وإيابًا من وإلى الفندق.

● خدمة الانترنت و موقف السيارات الخاص المجاني.

● يضم الفندق منتجع صحي، مركز للياقة البدنية، وصالون للتجميل.

● يقدم الفندق خدمات إضافية مثل خدمة مجالسة الأطفال والعديد من الأنشطة المختلفة.

● خدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة توفر لك جميع ما تحتاجه ويوجد طاقم متعدد اللغات بالإضافة إلى آلة صرف النقود.

احجزالآن مع أفضل فنادق قريبة من أشهرالمعالم السياحية بالمملكة السعودية، لتحظى بإقامة مثالية، سواء كان الهدف من رحلتك السياحة الدينية أو اكتشاف المملكة، أو حتى زيارة عمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى