أخبار وملفات

استمتع بالرفاهية والاسترخاء واختر من دليلنا فندق مع مسبح في السعودية

ما رأيك أن تهرب في ليلة أو ليلتين من حر الصيف وعنائه؟ هل تبحث عن الراحة والاستجمام خلال تلك الفترة؟ إذًا اترك نفسك لأرقى فنادق المملكة ومسابحها الرائعة .

لا شكَّ أن الفنادق ذات الـمسابح تُعتبر وجهةً مثاليةً لك خاصةً في تلك الفترة. حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بأجواء منعشة وتجديد نشاطهم بالاستحمام في المسابح المتوفّرة في هذه الفنادق المذهلة.

يستعرض ويجو معك أرقى الفنادق التي تحتوي على مسبح، ذات الأسعار التنافسية في المملكة العربية السعودية.

أجمل الفنادق مع المسابح الخاصة

فندق فوكو الخبر 

فندق جديد يحمل تصنيف 5 نجوم، يقدّم تجربة فريدة للنزلاء حيث يوفر مسبحًا خارجيًا يعمل على مدار السنة مع إطلالات رائعة على المدينة. يُعتبر هذا الفندق مثاليًا للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام والوصول السهل إلى المناطق التجارية في العاصمة السعودية.

تحتوي الغرف المكيفة في الفندق على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتشتمل جميعها على حمام خاص مجهز بدش وحوض استحمام. بعض الوحدات توفر أيضًا منطقة للجلوس حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء بعد يوم حافل من النشاطات والاستكشاف.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المكان تشكيلةً واسعةً من المطاعم التي تقدم مأكولات متنوعة، بدءًا من الأطباق الإيطالية واللبنانية وصولاً إلى المأكولات الهندية طوال اليوم. كما يتمتع الفندق بخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومتجر لبيع الهدايا في الموقع لتلبية احتياجات النزلاء.

المكان: 1300 طريق الملك فهد, الملاذ, الرياض, السعودية 11493.

سعر الليلة: تبدأ من 700 ريال وتختلف باختلاف أيام الإقامة.

فندق كونتينينت الواحة

يتمتع الفندق بإطلالات بانورامية رائعة على مدينة الرياض، مما يضفي جوًا مميزًا على تجربة الإقامة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مسبحًا وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات مجانية لراحة النزلاء.

تتميز الغرف الأنيقة في فندق قصر الواحة بتصميمها الراقي ولمساتها الدافئة من اللون البني، وتضم أرضيات مفروشة بالسجاد لإضفاء الراحة. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام من الرخام مجهز بحوض استحمام.

بالنسبة للنزلاء الذين يهتمون باللياقة البدنية، يتوفر مركز للياقة البدنية في الفندق حيث يمكنهم ممارسة التمارين الرياضية. كما يتميز فندق قصر الواحة بالمحلات التجارية في الموقع، بما في ذلك متجر للهدايا التذكارية لشراء الهدايا الاستثنائية.

المكان: شارع الدواسير، 6 طريق العليا, العليا, الرياض, السعودية 11635.

سعر الليلة: تبدأ من 400 ريال وتختلف باختلاف أيام الإقامة.

فندق بوتيك المشرق

فندق بوتيكي يضم العديد من المرافق الراقية التي تجعله واحة حقيقية في قلب الصحراء.تتوفر في الفندق مرافق ترفيهية متنوعة، بما في ذلك مسبح داخلي، ومركز حديث للياقة البدنية، وسُبل للاسترخاء، وحديقة خارجية محاطة بأشجار النخيل ونوافير المياه التي تضفي جمالًا على المكان. تم تصميم الغرف والأجنحة بديكور داخلي على طراز عربي ثري،

وتتميز بإطلالات رائعة على الحديقة أو المدينة. تحتوي جميع الوحدات على ميني بار، حيث تتوفر منتجات مختارة مجانية، وآلات نسبريسو لصنع القهوة، وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومحطات عمل مكتبية، وحمام مجهز بلوازم استحمام مجانية. كما تضم الغرف ميزات إضافية مثل العزل الصوتي وتكييف الهواء، وبعض الغرف تتوفر بها شرفات خارجية للتمتع بالإطلالات الخلابة. كما تتوفر خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة.

المكان: طريق العروبة – بالقرب من جامع الملك خالد, المعذر , الرياض, السعودية 33940.

سعر الليلة: تبدأ من 550 ريال وتختلف باختلاف أيام الإقامة.

فندق إنتركونتيننتال جدة، أحد فنادق آي إتش جي

يتميز الفندق بمسبح خارجي ذي مناظر طبيعية وحوض استحمام ساخن. تتمتع الغرف المكيّفة بديكور أنيق وتضم منطقة جلوس مع كرسي وثير بمساند للذراعين وتلفزيون مع قنوات متعددة اللغات. وتحتوي كل منها على مكتب عمل مُضاء بشكل جيد مع مقابس كهربائية بالإضافة إلى ميني بار.

يمكن للضيوف الاسترخاء مع قهوة ذوّاقة ووجبات خفيفة كالحلويات في مقهى Annafora. وتقدم حديقة الشاي السلطات الخفيفة وعصائر الفاكهة الطازجة. يضم إنتركونتيننتال جدة مركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد ومزوّد بمعدات المشي والأثقال الحرة. وتشمل المرافق الأخرى ساونا وغرفة مساج.

المكان: كورنيش الحمرا, جدة, السعودية 21531.

سعر الليلة: تبدأ من 570 ريال وتختلف باختلاف أيام الإقامة.

فندق الدار البيضاء جراند

يُقدم الفندق مجموعةَ واسعةَ من الخدمات والمرافق للنزلاء. كما يُقدم خدمات الكونسيرج ويضم غرفًا لغير المدخنين، بالإضافة إلى صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان.

يشمل مكان الإقامة أيضًا مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا وساونا، كما يوفر خدمة الغرف وناديًا للأطفال وخدمة تخزين الأمتعة لراحة الضيوف. تتميز الغرف المكيفة بوجود مكتب وآلة لتحضير القهوة وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمام خاص مزوّد بدش. بعض الغرف تتمتع بإطلالات رائعة على المدينة، وجميع الغرف مجهزة بغلاية وبياضات أسِرّة ومناشف.

المكان: طريق المدينة المنورة، أمام مول العرب, السلامة, جدة, السعودية 21481.

سعر الليلة: تبدأ من 760 ريال وتختلف باختلاف أيام الإقامة.

الرواسي للأجنحة الفندقية

يوفّر الفندق مجموعة من المرافق والخدمات التي تجعل إقامة النزلاء مريحة وممتعة. حيث يُقدم الفندق حوض سباحة في الهواء الطلق وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن للنزلاء للاستمتاع بأوقات رائعة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان. كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وتكييف الهواء ومنطقة جلوس للراحة. كما تضم المطبخ منطقة تناول الطعام ومجهزة بميكروويف وثلاجة وأدوات المطبخ. يتميز الحمام الخاص بالدش وحوض الاستحمام ومجفف الشعر.

تُقدَّم المزيد من الخدمات والمرافق في الفندق، حيث يوجد مطعم ومركز للياقة البدنية لممارسة التمارين الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة وملعب للأطفال لراحة النزلاء.

المكان: شارع عبدالمقصود خوجة, الروضة, جدة, السعودية 23435.

سعر الليلة: تبدأ من 650 ريال وتختلف باختلاف أيام الإقامة.

فندق بارك حياة جدة – مارينا ونادي وسبا

فندق فاخر مصنف 5 نجوم، يتميز الفندق بمسبح لا متناهي يطل على البحر الأحمر وغرف واسعة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة إنترنت عالية السرعة. تم تصميم الغرف في بارك حياة جدة بأسلوب عصري يجمع بين اللمسات العربية الأندلسية. وتتوفر الحمامات بوحدات دش مطري وأحواض استحمام منفصلة. تتميز معظم الغرف بإطلالات رائعة على حديقة المنتجع وإطلالات جزئية على البحر الأحمر.

تقدم المطاعم الثلاث المتوفرة في الفندق تجارب طعام متميزة، حيث يُقدم المأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط والمأكولات الشرق أوسطية والمأكولات الأندلسية. كما يُقدم الشاي الفاخر والوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة في الصالة.

يتضمن سبا Evania الخاص بالسيدات، مسابح داخلية وخارجية و7 غرف علاجية مع تراسات خاصة، ويتوفر صالون تجميل وأخصائيين غذائيين متخصصين بالإضافة إلى جلسات المساج بالطين الحراري والكافيار. يوفر مركز العافية والرياضة Seba Gentlemen جيم حديث وملاعب للتنس والاسكواش

المكان: حي الحمرا, كورنيش, جدة, السعودية 21211.

سعر الليلة: تبدأ من 3000 ريال وتختلف باختلاف أيام الإقامة.

فندق بودل قريش

تحتوي الشقق الفندقية في بودل قريش على تلفزيون بشاشة مسطحة ومسبح، وحمام خاص يشمل بيديت ودش ولوازم استحمام مجانية. تم تجهيز المطبخ بميكروويف وثلاجة وميني بار، بالإضافة إلى موقد مسطح وغلاية. يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال في المكان، كما يتوفر بار لتقديم المشروبات المنعشة. وبالإمكان أيضاً استخدام منطقة الأعمال للعمل وإنجاز المهام. توفر الشقق الفندقية “بودل قريش” ملعبًا للأطفال وتراسًا للتشمس، حيث يمكن للنزلاء قضاء وقت ممتع في الهواء الطلق.

المكان: شارع قريش, حي السلامة, السلامة, جدة, السعودية 11372.

سعر الليلة: تبدأ من 270 ريال وتختلف باختلاف أيام الإقامة.

فندق سلسبيل من ورويك النسيم

الفندق يوفّر العديد من المرافق والخدمات لراحة الضيوف، ومن بينها: اتصال إنترنت سريع وحوض سباحة للاستمتاع والاسترخاء. كما يحتوي على موقف سيارات متاح للنزلاء. ومطعم يقدم تشكيلة من الوجبات اللذيذة. بالإضافة إلى خدمات مُخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة لضمان راحة جميع الضيوف. ونظام تكييف هوائي في الغرف لضمان إقامة مريحة في جميع الأوقات. وخزنة آمنة في الغرف للحفاظ على ممتلكات النزلاء بأمان. كما يُوجد غرف خاصة لتناول الطعام واستضافة الاجتماعات. ومركز أعمال مجهز تجهيزًا كاملاً لتلبية احتياجات النزلاء العمليّة.

المكان: حي النسيم، طريق الملك عبدالله, الرحاب, جدة, السعودية 23233.

سعر الليلة: تبدأ من 240 ريال وتختلف باختلاف أيام الإقامة.

فندق راديسون

يقع الفندق بالقرب من منطقة شاطئ نصف القمر، وعلى بعد دقيقتين بالسيارة من منتزه بحيرة مدن، وهو مكان إقامة يضم مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية.

فيما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة نادٍ للأطفال وصالة مشتركة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

كما يوفر مَكان الإقامة مكتب استقبال يعمل عَلى مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف. تحتوي الوحدات على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وبيديت ومجفف للشعر ومكتب.

كما تشتمل جميع الغرف في هذا الفندق على خزانة ملابس وحمام خاص.

المكان: المدينة الصناعية الثانية، شارع 67, بدر, الدمام, السعودية 34334.

سعر الليلة: تبدأ من 320 ريال وتختلف باختلاف أيام الإقامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى