أخبار وملفات

خرائط جوجل تساعد العاملين في مجال الرعاية الصحية في العثور على الفنادق

مع استمرار محترفي الرعاية الصحية في مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد، في جميع أنحاء الولايات المتحدة ومعظم أنحاء العالم، تضيف جوجل ميزة خرائط جديدة لمساعدة هؤلاء الأفراد في العثور على أماكن إقامة خاصة عند الانتهاء من نوباتهم اليومية.

بدءًا من اليوم الخميس، يمكن للمستجيبين الأوائل استخدام التطبيق للعثور على الفنادق التي لديها سياسات خاصة في مكانها لمساعدتها عن طريق كتابة مصطلح بحث مثل فنادق للعاملين الأساسيين في نيويورك.

هناك خيار آخر وهو استخدام عبارة أقل تحديدًا مثل “فنادق في نيويورك”، ثم تطبيق فلتر “غرف المجيبين COVID-19″الجديد الذي أضافته Google إلى الخرائط.

تتوفر نفس الوظيفة من خلال محرك بحث الشركة، بالإضافة إلى ذلك ستعرض كل من الخرائط وبوابة السفر من جوجل إشعارًا في أعلى الصفحة إذا كنت في منطقة بها فنادق بها هذه السياسات.

بمجرد أن يجدوا قائدًا واعدًا، يمكن للعاملين في الرعاية الصحية الاتصال بالفندق مباشرة من الخرائط أو البحث لمعرفة ما يقدمونه بالضبط.

الميزة الجديدة متاحة حاليًا فقط في الولايات المتحدة وبريطانيا، لكن جوجل تخطط لنشرها فيبلدان أخرى في المستقبل، من المحتمل أن يكون الطرح المحدود مرتبطًا بحقيقة أن الشركة دخلت في شراكة مع سلاسل الفنادق والمجموعات التجارية للحصول على المعلومات الخاصة بالفلتر، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت أثناء صياغة الشراكات في مناطق أخرى.

كجزء من استجابة كورونا الأوسع نطاقا، منحت جوجل مقدمي الرعاية الصحية خيار إضافة عروض رعاية افتراضية إلى ملفاتهم الشخصية للبحث والخرائط وجعلت الإعلانات الحكومية المتعلقة بالفيروس أكثر بروزًا في البحث.

على الرغم من أن هذه الميزة الأخيرة ربما لن تحصل على نفس القدر من الاستفادة من جهودها السابقة، فإن محترفي الرعاية الصحية الذين يرغبون في الحفاظ على أسرهم في مأمن من الفيروس سيقدرون على الأرجح الإيماءة على الرغم من ذلك

المصدر
الوفد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى