أخبار وملفات

افتتاح فندق رينيسانس في مركز الملك عبدالله المالي في 2025

أعلنت ماريوت العالمية عن الافتتاح لأول مرة في عام 2021، أنه تم بدء العمل بتشييد البناء. سيفتح فندق رينيسانس الجديد أبوابه في مركز الملك عبدالله المالي في الرياض. حيث كشفت سلسلة فنادق ماريوت العالمية عن افتتاح فندق رينيسانس في مركز الملك عبدالله المالي، بسعة 266 جناحاً.

ونظراً لأن علامة رينيسانس التجارية تُركز على ربط المسافرين بالأحياء المحلية، فيمكنك توقع لمسات تصميمية تعكس التراث السعودي في جميع أرجاء الفندق الجديد.

سيتمكن الضيوف من تذوق ألذ الأطباق في 3 مطاعم فاخرة. كما يوفر الفندق مناطق ترفيهية متنوعة، حيث يمكنك الاستمتاع ببعض الوقت في المنتجع الصحي والمسبح ومركز اللياقة البدنية.

عنصر رئيسي آخر في علامة رينيسانس الفندقية هو طقوسها المتأثرة إقليمياً. لذا، لا نحن متحمسون لرؤية الفندق الجديد وهو يَعُج بالحياة في مركز الملك عبدالله المالي.

ولضمان استفادة الضيوف إلى أقصى حد من إقامتهم داخل الفندق وخارجه، سيتمكن نافيجيتورز، سفراء الأحياء للعلامة التجارية، من مساعدة الضيوف في تنظيم مسار الرحلة النهائي إلى الرياض.

وقد أعلنت ماريوت عن توقيع اتفاقية مع مجموعة آل سعيدان، إحدى الشركات العقارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، لافتتاح ثلاثة فنادق في السعودية، وتشمل الاتفاقية افتتاح أول فنادق رينيسانس في المملكة، وأكبر فندق تحت علامة «ألوفت» في العالم، وفندق «كورتيارد باي ماريوت» في مدينة مكة المكرمة. كما من المتوقع افتتاح جميع الفنادق الثلاثة في عام 2025.

تطور المشهد الفندقي في الرياض

من المقرر أن تشهد الرياض وصول بعض الفنادق الفاخرة في السنوات القليلة القادمة.

قبل نهاية العام، ستطلق ماريوت علامتها التجارية الخاصة بفنادق ومنتجعات سانت ريجيس في فيا رياض. ثم في عام 2026، يمكنك تسجيل الوصول في فندق موندريان الرياض الذي يتميز بالتصميم العصري الحديث (في الصورة أعلاه). كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الراقية في كونراد وادي الليسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى