أخبار وملفات

أغرب 10 فنادق في العالم.. منها الكبسولة وفندق فوق الشجرة

إم إيه هوتيلز – خاص

انطلق معنا في رحلة استثنائية إلى أغرب 10 فنادق حول العالم، حيث التصميم الفريد والتجارب المبتكرة. فمن فندق الكبسولة الصغيرة إلى فندق يعلو فوق الشجرة، تعرف على هذه الفنادق الفريدة واستعد لتجربة لن تنسى.

فندق الكبسولة – اليابان
يعتبر هذا الفندق الياباني أحد أشهر فنادق الكبسولة في العالم، حيث يتألف من غرف صغيرة على شكل كبسولات متراصة فوق بعضها البعض. يوفر هذا الفندق تجربة فريدة للنزلاء، مع توفير مساحة محدودة للحمامات والمرافق الأخرى.

فندق فوق الشجرة – السويد
يقع هذا الفندق المذهل في السويد ويوفر للنزلاء تجربة الإقامة في غرف معلقة فوق الأشجار. تتوفر في هذا الفندق غرف مصممة على شكل كبسولات ومكعبات زجاجية، توفر إطلالات خلابة على الغابات السويدية.

فندق القرية القبطية – مصر
يقع هذا الفندق في مدينة الأقصر بمصر ويُقدم تجربة إقامة فريدة في قرية قبطية تاريخية. يتألف الفندق من مجموعة من الغرف المصممة بناءً على العمارة القبطية الأصيلة، ويوفر للزوار فرصة للتعرف على تراث وثقافة القبط.

فندق داس بارك – النمسا
يتميز هذا الفندق بتصميمه الفريد الذي يتكون من أنابيب مياه ضخمة محولة إلى غرف نوم. تقع هذه الأنابيب في حديقة جميلة، وتوفر تجربة إقامة مريحة ومبتكرة للنزلاء.

فندق كاكسلوتن – السويد
يُعرف هذا الفندق السويدي باسم “فندق الجليد”، حيث يتكون بالكامل من الجليد والثلج. يقع هذا الفندق في قرية يوكاسجارفي السويدية ويوفر للنزلاء تجربة فريدة وباردة.

فندق قرية هوبيتون – نيوزيلندا
هذا الفندق مستوحى من قرية هوبيتون الموجودة في سلسلة أفلام “سيد الخواتم”. يقع الفندقفي نيوزيلندا ويتكون من عدة منازل صغيرة مبنية داخل التلال الخضراء، مما يوفر تجربة إقامة ساحرة لعشاق هذه الرواية والأفلام.

فندق السجن كاروستا – لاتفيا
يقع هذا الفندق في لاتفيا وهو عبارة عن سجن قديم تم تحويله إلى فندق. يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة العيش في غرف على شكل زنازين السجناء والاستفادة من جولات تاريخية حول الموقع.

فندق القصة المستدقة – هولندا
يقع هذا الفندق في مدينة هارلم الهولندية ويمتاز بتصميمه الفريد الذي يشبه القصص الخيالية. تتنوع غرف الفندق بين الأشكال والأحجام والألوان، مما يجعل كل غرفة تجربة فريدة من نوعها.

فندق دوغ بارك إن – الولايات المتحدة الأمريكية
يقع هذا الفندق في ولاية أيداهو الأمريكية ويتميز بشكله الغريب الذي يشبه كلب بيرنارد الجبلي. يوفر الفندق خدمات فاخرة للنزلاء ويعتبر مكانًا مثاليًا لعشاق الحيوانات والكلاب بشكل خاص.

فندق مونتانا ماجيكا – تشيلي
يعتبر هذا الفندق الفريد من نوعه واحدة من أغرب فنادق العالم، حيث يقع في محمية حيوانات بتشيلي ويتكون من شلالات صناعية وغرف مبنية داخل التلال الخضراء. يوفر الفندق تجربة لا مثيل لها للنزلاء الذين يبحثون عن الهروب من صخب الحياة اليومية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

هذه بعض الفنادق الأكثر غرابة في العالم التي تقدم تجارب فريدة ومميزة للنزلاء. إذا كنت تبحث عن تجربة إقامة مختلفة وغير تقليدية، فلا تتردد في زيارة أحد هذه الفنادق والاستمتاع بتجربة لن تنسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى