أخبار وملفات

6 فنادق عصرية جديدة تفتح أبوابها في الرياض قريبًا

استعد للدخول إلى أحدث الفنادق في العاصمة

تدفق الافتتاحات البارزة يجعل العام الحالي مثيرًا لقطاع الفنادق في الرياض. فمن المباني التي يقودها تصميم البوتيك إلى أحدث الفنادق الكبرى، هذه هي الأماكن الجديدة التي لا يسعنا الانتظار لحجز مكان فيها من أجل إقامتنا التالية. إليك 6 فنادق عصرية جديدة ستفتح أبوابها في الرياض قريبًا.

فندق سانت ريجيس الرياض

سانت ريجيس الرياض

من المقرر افتتاح فندق سانت ريجيس الرياض في سبتمبر 2023. يقع فندق سانت ريجيس الرياض عند مدخل الحي الدبلوماسي بالقرب من سفارات المدينة وحي الأعمال المركزي. سيكون جزءًا من “فيا الرياض”، وهو مشروع فاخر متعدد الاستخدامات يضم متاجر ومنافذ وترفيهية، وهو أيضًا أحد مناطق موسم الرياض. وهو مشروع فاخر متعدد الاستخدامات مع العديد من منافذ البيع بالتجزئة والترفيه. سيضم الفندق المكون من 83 غرفة و23 جناحًا ومطعمين مميزين ومسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية ومنتجعًا صحيًا. كما يمكنك توقع رؤية السمات المميزة بالعلامة التجارية، بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي والأسلوب الطليعي.

إنفي وادي حنيفة

اعتبارًا من عام 2024، لن تضطر إلى السفر بعيدًا للاستمتاع بتجربة رائعة وسط الطبيعة إذا كنت في الرياض، حيث من المقرر أن تفتتح علامة إنفي (Envi Lodges) ملاذًا صديقًا للبيئة في وادي حنيفة. يقع في وسط هضبة نجد، ومن المقرر أن يكون المكان المثالي لإقامتك القادمة، حيث يمكن للضيوف تسجيل الوصول في النزل التي ستتألف من حجرات نمطية مبتكرة. سيضم النزل البيئي 50 حجرة متوارية بين أشجار النخيل القائمة بالموقع بالفعل وستحتوي على منطقة مفتوحة كبيرة للجلوس وركن للشواء ومسبح خاص علاوة على ذلك، ستكون هناك حديقة تجريبية غامرة في منتصف المشروع للقاءات الجماعية والمناسبات الخاصة، والتي تتألف من منطقة مفتوحة لتناول الطعام ومدفأة للأمسيات وحديقة لزراعة النباتات المستخدمة في الطهي ومسبح ومساحة للورش لمختلف الأنشطة الفنية والحرفية وأخيرًا، سيكون هناك مركز للرفاهية سيُقدم مختلف أنواع برامج الاسترخاء وسيحتوي على مرفق للتأمل ويُقدم علاجات تُستخدم بها منتجات محلية.

القصر الأحمر من مجموعة بوتيك

فنادق عصرية جديدة

في أوائل عام 2022، أطلقت السعودية علامة تجارية خاصة بها في مجال الضيافة الفاخرة تسمى مجموعة بوتيك والتي ستحول مجموعة من القصور التاريخية الشهيرة إلى فنادق فاخرة في السعودية. ستقوم مجموعة بوتيك بتحول قصرين تاريخيين في الرياض إلى فنادق جديدة فاخرة وستعتمد الفنادق التابعة لمجموعة بوتيك على كرم الضيافة التقليدي والتراث النابض بالحياة وثقافة المملكة ودمجها مع وسائل الراحة الحديثة لخلق تجربة حصرية للضيوف. بمجرد أن يصبح القصر الأحمر في الرياض جاهزًا للترحيب بالضيوف، سيضم 46 جناحًا فاخرًا و 25 غرفة ضيوف فاخرة.

قصر طويق من مجموعة بوتيك

يعد قصر طويق الثاني من بين قصرين فاخرين تم تحويلهما إلى إقامة بوتيك رائعة، وسيضم قصر طويق 40 جناحًا فخمًا و 56 فيلا فاخرة. وأخيرًا، سيضم قصر الحمراء في جدة 33 جناحًا فاخرًا و 44 فيلا فخمة. إلى جانب أماكن الإقامة الفخمة، ستقوم مجموعة بوتيك بتطوير مجموعة من المطاعم الفاخرة والعافية والتجارب الثقافية بما يتماشى مع أجواء الفخامة الفائقة لكل عقار.

فندق إنديجو الرياض

فندق إنديجو الرياض

سيأتي قريبًا فندق جديد من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال إلى العاصمة السعودية. من المقرر أن يفتح فندق إنديجو الرياض طريق الملك عبدالله أبوابه في مارس 2025. أعلنت فنادق ومنتجعات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن توقيع عقد فندق إنديجو الرياض طريق الملك عبد الله لتوسيع تواجدها في عاصمة المملكة العربية السعودية. سيضم فندق إنديجو الرياض طريق الملك عبد الله 228 غرفة بتصميم فني وخيارين لتناول الطعام ومسبح ومركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك سيوفر الفندق مساحة 353 مترًا مربعًا للاجتماعات والفعاليات لتلبية متطلبات المسافرين من رجال الأعمال الذين يزورون العاصمة السعودية.

موندريان الرياض الملقا

فنادق عصرية جديدة

تشتهر فنادق موندريان (Mondrian) بتصميمها المبهر ونهجها المميز، إذ توفر إطارًا مرحًا حتى يتسنى للضيوف والسكان المحليين على حد سواء الانغماس في ثقافة كل مدينة توجد فيها الفنادق وأول فندق سعودي للعلامة التجارية قادم إلى الرياض على الرغم من أنه سيتعين علينا الانتظار حتى عام 2026 لتسجيل الوصول إلى فندق موندريان الرياض الملقا، إلا أنه يستحق الانتظار، مع مجموعة من الغرف والأجنحة التي تركز على التصميم العصري، ومجموعة مختارة من المطاعم الفاخرة. أعلنت الشركة الأم إنسيمور (Ennismore) أن موندريان الرياض سيتكون من 130 غرفة فندقية و 70 شقة مخدومة أخرى والتي ستتراوح أحجامها من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. بالإضافة إلى التصاميم الإبداعية لثلاثة مطاعم مبتكرة. كما سيقدم الفندق تجربة مرحة وخدمة من المستوى الرفيق في كافة المرافق من تناول الطعام والحياة الليلية والسبا وتجارب العافية، وسيكون هناك الكثير من الأماكن المخصصة للفعاليات والإجتماعات لتلبية جميع المناسبات.

المصدر
واتس أون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى