المكاتب الأمامية

نماذج تقارير عن الأعمال اليومية للفندق DBR

نماذج تقارير عن الأعمال اليومية للفندق DBR

يعد كل فندق “تقرير النشاط التجاري اليومي“، وهو برنامج’ manager flash” الذي يستخلص جميع الأنشطة خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة. يتضمن هذا التقرير اليومي إحصاءات الفنادق، مثل إجمالي الأرباح من مراكز إيرادات الفنادق (على سبيل المثال: -الغرف، منافذ الطعام والمشروبات، الغسيل، المنتجعات، تأجير المحلات، وغيرها).

يتم تمثيل الأرقام من كل مراكز الإيرادات في FTD (أرقام اليوم). MTD (شهر حتى تاريخه) و (عام حتى تاريخه)، يتم مقارنة هذه الأرقام مع أرقام العام الماضي FTD و MTD و YTD. في معظم الحالات، غالباً ما تتم مقارنة الإيرادات التي تحققها كل مراكز الإيرادات بالأرقام المدرجة في الميزانية لحساب التباين (+ / -). وسيساعد هذا أيضًا الإدارة على تتبع ما إذا كانت مراكز الإيرادات هذه تحقق أداءً جيدًا أو لا تتوافق مع ميزانياتها المتوقعة.

يراجع المدير العام للفندق هذا التقرير اليومي للأعمال في الاجتماع الصباحي الذي يحضره جميع مديري و رؤساء مراكز الإيرادات. ثم يناقشون أداء كل مراكز الإيرادات بعد مراجعة الإيرادات الناتجة عنها. ثم يتخذ المدير العام القرارات الاستراتيجية إذا كانت بعض مراكز الإيرادات لا تحقق ميزانياتها المستهدفة.

كما يتضمن العديد من DBR طلبات العملاء، أو أي شكاوى حدثت خلال اليوم. ويشمل أيضا قضايا الصيانة.

تحميل النماذج:

تقرير عن الأعمال اليومية للفندق

تقرير الايرادات اليومية للفنادق 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق