المكاتب الأمامية

الحجوزات – نماذج رسالة الإلغاء أو الاستبقاء المستخدمة في الفنادق

نماذج رسالة الإلغاء أو الاستبقاء المستخدمة في الفنادق

يتم فرض الرسوم على الحجز في حالة إلغاء حجز مضمون أو عدم الظهور.

بغض النظر عن مدى الدقة أو الاهتمام الذي قام به وكيل الحجز في عملية الحجز، لا توجد طريقة لتجنب تعديل أو إلغاء الحجز في بعض الأحيان.

كفاءة الوكيل في تنظيم واسترجاع سجلات الحجز والملفات ذات الصلة ضرورية لعملية الحجز. يجب أيضًا أن يكون وكيل الحجز قادرًا على إعادة إرسال سجلات الحجز بشكل صحيح وكذلك تحديث تقارير الحجز

الآن مع استخدام أنظمة إدارة الممتلكات هذه المهام، لا سيما في مجالات تسجيل الحجوزات، والايداع، والاسترداد، وتقديم التقارير والتعديل، دائمًا ما يتم تحصيل رسوم الاحتفاظ وفقًا لسياسات الإلغاء أو عدم الحضور المذكورة في خطاب تأكيد الحجز.

غالباً ما يقوم الضيوف بالحجز غير المضمون بدلاً من الحجز المضمون عند قيامهم بالحجز في الفندق. سيؤدي ذلك إلى تجنب خصم أي رسوم احتجاز إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى الفندق، ويتم إصدار هذه الحجوزات الاختيارية من قبل الفندق تلقائيًا في التاريخ أو الساعة المحددة من قبل الفندق في وقت الحجز، ولكن يمكن أن تحدث الظروف التي تجعل من المستحيل على الضيف الوصول في الوقت المحدد. على سبيل المثال:تأخر الرحلات الجوية، والظروف الجوية، والمسائل الرسمية وغيرها.

يتصل المسافرين الدائمين ذوي الخبرة بالفندق لتغيير حجوزاتهم غير المضمونة لأنهم يعلمون أنه قد يتم إلغاء الحجز غير المضمون من قبل الفندق دون أي إشعار آخر وفقًا لاتفاقية الحجز.

يتم تحصيل مبلغ الحجز من بطاقة الائتمان الخاصة بالضيف التي تم تقديمها في وقت الحجز أو سيتم تعديلها مقابل الدفعة المقدمة التي تم دفعها في وقت ضمان الحجز، كما يتم إرسال رسالة الاحتفاظ للضيف بخصوص رسوم الاحتفاظ.

 

تحميل نماذج استمارات استبقاء

نموذج رسالة الإلغاء والإستبقاء 1

نموذج رسالة الإلغاء والإستبقاء 2

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق