المكاتب الأمامية

المكاتب الأمامية – نموذج استئجار إخلاء المسؤولية دي في دي المستخدم في الفنادق

في الوقت الحاضر في الفندق، من الشائع أن يقوم فندق بالترفيه عن النزلاء بإعطاء أقراص الدي في دي والسي دي على أساس الإيجار، ويحظر بموجب القانون في معظم الدول استئجار قرص دي في دي أو سي دي لضيف على أساس تكلفة، وبالتالي فإن معظمهم يقدم هذه الخدمة على سبيل المجاملة.

على الرغم من أنه يتم منحه مجانًا، إلا أن الفنادق تضع ملصق إخلاء المسؤولية التالي على الجانب الخلفي من القرص المضغوط / قرص DVD المستأجر لتجنب أي إجراء قانوني.

نموذج إخلاء المسؤولية:

“يتم تقديم الدي في دي للنزيل مجانا للمشاهدة الشخصية في الغرفة التي يشغلها النزيل فقط. أي شكل من أشكال المعارض العامة ممنوع منعا باتا. لا يمكن عرض المحتويات إلا على جهاز تلفزيوني واحد داخل غرفة الفندق في أي وقت محدد ولا يجوز نسخها، ولا يمكن استخدام قرص DVD هذا أو أي نسخة منه للإرسال على أي كبل أو من خلال أي طبق أو هوائي آخر أو في أي نظام نقل آخر مماثل أو من خلاله.

استخدام أقراص الفيديو الرقمية مخصص بشكل صارم للمشاهدة الشخصية ويحظر على النزيل أخذه خارج غرفة الفندق. أي انتهاك للأحكام والشروط المذكورة أعلاه يجب أن يكون على مسؤولية النزيل بموجب قوانين حقوق النشر والرقابة. تظل المحتويات ملكًا لمالك حقوق الطبع والنشر. يُحظر تمامًا نسخ و توزيع محتويات قرص DVD “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق