أخبار وملفات

“نيوم”: توقيع اتفاقية لإنشاء فندق جديد من سلسلة “إنديغو” في مدينة “أوكساچون”

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، إحدى الشركات الفندقية الرائدة عالمياً والتي تضم 6000 فندق عبر 18 علامة تجارية، عن توقيع اتفاقية لإنشاء فندق جديد من سلسلة فنادق “إنديغو” في مدينة نيوم الصناعية “أوكساچون”، مدينة الصناعات المتقدمة والنظيفة التي تقع في المنطقة الشمالية الغربية من المملكة العربية السعودية.

وقالت شركة “نيوم”، في بيان لها اليوم الخميس، إن فندق إنديغو الجديد، الذي من المتوقع افتتاحه في عام 2026، يقع في أول مجمع سكني سيُبنَى في مدينة أوكساچون، وسيتألف من 250 غرفة فندقية.

وأضافت “نيوم”، أن السكان والزوار سيتمكنون من الوصول إلى مجموعة من مرافق الترفيه التي تشمل منتجعاً صحياً ومركزاً للياقة البدنية على مدار 24 ساعة.

وقال رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، هيثم مطر: إن الإعلان عن أول فندق للمجموعة في منطقة نيوم العصرية، التي تجسد سرعة التطور، يأتي بعد أن شهدت سلسلة فنادق إنديغو نجاحاً واسعاً في المملكة، وأسهمت في تعزيز وجودها في السوق من خلال تحقيق النمو المستمر، ودعمها لأهداف رؤية السعودية 2030 في تطوير وتنويع الاقتصاد.

وأضاف مطر: “ويتمحور تركيز علامة إنديغو على الوجهات المحلية التي تتمتع بمكانة وحضور قوي، الأمر الذي من شأنه أن يتيح الفرصة أمامنا لاستقبال الضيوف في الفنادق التي تحقق لهم الشعور بالانتماء والراحة وتناسب احتياجاتهم. ويُجسد الفندق الجديد في أوكساچون، الذي يتميز بتصميم يجمع بين النموذج العصري للضيافة والمعيشة الاستثنائية، مصدر إلهام فريد”.

يشار إلى أن مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تدير في الوقت الحالي 37 فندقاً عبر 5 علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: فنادق إنتركونتيننتال، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وستايبريدج سويتس، وفوكو، بالإضافة إلى 30 فندقاً قيد الإنشاء والتطوير، ومن المقرر افتتاحها في فترة تراوح بين 3 و5 أعوام، كما وقعت مجموعة IHG الشهر الماضي اتفاقية لافتتاح فندق إنديغو في مدينة محمد بن سلمان غير الربحية بحلول العام 2025.

المصدر
مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى