أخبار وملفات

دلّلوا أنفسكم في 5 وجهات في جزر المحيط الهندي

هل تحلمون بعطلة مميزة تنعمون فيها بالهدوء والاسترخاء مع الطبيعة البكر، وتستمتعون بالغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية النابضة بالحياة إلى الأسماك الملونة؟

هذه الفرصة لكم لتكتشفوا فنادق ومنتجعات جرز المحيط الهندي التي توفر لكم كل ما تحتاجون إليه لتستجمّوا بين أحضان الطبيعة الخلابة، وعلى الشواطئ الفيروزية المميزة، والرمال الذهبية اللامعة، وتقضون أروع الأوقات.

زنجبار لمحبّي المغامرة

أصبحت زنجبار من الوجهات التي يرغب الكثيرون باكتشافها، فهي واحدة من الأماكن الساحرة في أفريقيا. وإذا كنتم ترغبون في رفع مستويات الأدرينالين، توجهوا إلى منتجع وسبا “إميرالد زنجبار” الذي يتربع على الشاطئ الشمالي الشرقي من الجزيرة في منطقة مويوني، بين الساحل والغابة الاستوائية الشاسعة، مباشرةً مقابل جزيرة منمبا. يفترش المنتجع مساحة 10 هكتارات من المنحدرات التي تنساب لملاقاة البحر، ويتيح الوصول مباشرةً إلى المياه اللازوردية، وتحيط به شعاب مرجانية رائعة أُدرِجت على قائمة أهم المحميات البحرية.

جرّبوا الأنشطة البحرية الممتعة التي يوفرها المنتجع من الغوص برفقة الغوّاصين المتمرّسين بين أسماك بانر وأنثياس وباودر بلو، تزلّجوا على الماء، وشاهدوا السلاحف التي تبني أعشاشها في الرمال والدلافين قاروريّة الأنف والأسماك الاستوائية المفعمة بالألوان.

يُعتبر المنتجع الوجهة الوحيدة التابعة لمجموعة الفنادق الرائدة في العالم في زنجبار، ويضم 250 جناحاً ضمن 7 فئات مختلفة. وعلى غرار المنتجعات الأخرى التي تنضوي تحت راية مجموعة “إميرالد كوليكشن”، يقدّم المنتجع خدمة متكاملة وفاخرة لضيوفه الكرام فيتسنّى لهم أن يستمتعوا بتجربة من العمر أياً كانت فئة الأجنحة التي حجزوها.

جزيرة ريثي راه لعشاق الطعام

لكل عشاق الطعام، تنتظركم خيارات طعام غير محدودة في جزيرة ريثي راه المقصود بها “الجزيرة الجميلة” باللغة المالدفية، والتي تضم منتجع “ون آند أونلي ريثي راه” الذي يقدّم المأكولات المبتكرة والطازجة التي يتم إعدادها بشغف وذوق حقيقيين.

يضمّ المنتجع 122 فيلا استثنائية، بما فيها 90 فيلا ومساكن شاطئية و 32 فيلا مائية، في مكان هادئ على طول الخط الساحلي حيث تتدفق المياه الصافية بلطف.

المصدر
سرايا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى